همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...

همزة وصل

منتدى ثقافي اجتماعي تفاعلي مستقل بذاته يجمع اللبنانيين والعرب المغتربين للحوار الراقي حول شئونهم وهو مفتوح لمناقشة جميع الاراء والافكار والمواضيع الجادة وتبادل الخبرات بدون تعصب لاي فكر سياسي ديني او طائفي
 
من نحنالرئيسيةاليوميةهمزة وصلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديل بوترو يتعافى من إصابته واحتمالات لغياب روديك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hchokr
Moderator
Moderator


عدد المساهمات : 252
مشاركة : 682
التقيم : 17
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
الموقع : http://moghtareb.almountadayat.com/u3

مُساهمةموضوع: ديل بوترو يتعافى من إصابته واحتمالات لغياب روديك   الأربعاء مايو 18, 2011 5:46 pm



تنس - رولان غاروس للرجال

اللاعب الأرجنتيني يعلن استعداده لخوض منافسات رولان غاروس وعدم اكتمال الشفاء قد يحول دون مشاركة النجم الأميركي وتأكد غياب غونزاليس والشقيقتان وليامس.

باريس - تعافى المصنف الرابع على العالم سابقا الأرجنتيني خوان ديل بوترو من إصابته بتهتك في إحدى عضلات الفخذ في زمن قياسي ليؤكد مشاركته في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس) التي تنطلق منافساتها الأحد المقبل.

وأكد ديل بوترو مشاركته في رولان غاروس بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت "تويتر" حيث كتب: "كان مجهودا كبيرا، ولكن أراكم في باريس".

وكان اللاعب الأرجنتيني الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة عام 2009 تعرض لإصابة في أواخر نيسان/أبريل الماضي خلال بطولة إشتوريل البرتغالية. ولكنه لعب رغم آلامه في مباراتين أخريين ببطولة مدريد في الإسبوع التالي.

إلا أن مشكلة الفخذ تغلبت على ديل بوترو في النهاية ليضطر للانسحاب قبل مباراته في الدور الثالث لمدريد أمام الإسباني رافاييل نادال.

وعاد ديل بوترو إلى بوينس آيرس من أجل الاستشارات الطبية والخضوع لبرنامج علاجي مكثف.


جراحة في اليد

وكان اللاعب الأرجنتيني الذي بلغ قبل نهائي رولان غاروس قبل عامين قد أمضى أغلب فترات موسم 2010 بعيدا عن الملاعب بعد إجرائه عملية جراحية في رسغه الأيمن.

وفي الوقت الذي يستعد فيه ديل بوترو للسفر إلى باريس، تحوم الشكوك حول مشاركة الأميركي آندي روديك في البطولة الفرنسية لعدم اكتمال شفائه من إصابة في الكتف.

وبدأ المصنف الأول عالميا سابقا الشعور بالمشكلة خلال بطولة روما للأساتذة الأسبوع الماضي عندما اضطر للانسحاب من البطولة قبل خوضه نهائي زوجي الرجال. كما انسحب روديك من بطولته الإحمائية الأخيرة قبل فرنسا المفتوحة في نيس.

ولم يسبق لروديك تحقيق أي نجاح في بطولة فرنسا المفتوحة حيث جاءت أفضل عروضه بالبطولة الفرنسية عام 2009 عندما بلغ الدور الرابع من البطولة.

ويأمل روديك ألا تؤثر إصابته الحالية كذلك على موسم بطولات الملاعب العشبية في بريطانيا الذي ينطلق بعد أسبوعين تقريبا.

وصرح روديك لوسائل الإعلام قائلا: "كنت مصابا بالفعل في بطولة روما واضطررت للانسحاب من نهائي زوجي الرجال .. لا أعرف في الوقت الراهن ما إذا كنت سأتمكن من المنافسة في رولان غاروس، فلا يمكن أن تشارك في بطولة غراند سلام ما لم تكن سليما تماما".



غونزاليس يغيب

ويغيب التشيلي فيرناندو غونزاليس عن منافسات فرنسا المفتوحة بسبب إصابة في الركبة بعدما أجرى عملية جراحية في فخذه الخريف الماضي.

كما تضم قائمة الغائبين عن البطولة الشقيقتين الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز والمصنفة الأولى السابقة الروسية دينارا سافينا والأرجنتيني ديفيد نالبانديان.

وتشارك البلجيكية كيم كليسترز في رولان غاروس للمرة الأولى منذ عام 2006 بعدما أعلنت هذا الأسبوع عن تعافيها من إصابة الكاحل التي كانت تعرضت لها في نيسان/أبريل الماضي بسبب تعثرها أثناء رقصها في حفل زفاف.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديل بوترو يتعافى من إصابته واحتمالات لغياب روديك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همزة وصل :: منتدى الرياضة والسيارات :: قسم كرة المضرب-
انتقل الى: