همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...

همزة وصل

منتدى ثقافي اجتماعي تفاعلي مستقل بذاته يجمع اللبنانيين والعرب المغتربين للحوار الراقي حول شئونهم وهو مفتوح لمناقشة جميع الاراء والافكار والمواضيع الجادة وتبادل الخبرات بدون تعصب لاي فكر سياسي ديني او طائفي
 
من نحنالرئيسيةاليوميةهمزة وصلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادال لا يفكر في ديوكوفيتش حاليا بل يركز على ايسنر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hchokr
Moderator
Moderator


عدد المساهمات : 252
مشاركة : 682
التقيم : 17
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
الموقع : http://moghtareb.almountadayat.com/u3

مُساهمةموضوع: نادال لا يفكر في ديوكوفيتش حاليا بل يركز على ايسنر   الجمعة مايو 20, 2011 9:30 am




كل العيون تتجه الان نحو لقاء متوقع في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس التي تنطلق مطلع الاسبوع المقبل بين الاسباني رفائيل نادال ملك الملاعب الرملية والصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي يقدم اداء رائعا هذا الموسم الا ان نادال يقول إنه لا يهتم بكل ذلك في الوقت الحالي.

وأمضى نادال - الذي خسر أربع مرات من بينها مرتان على الملاعب الرملية أمام ديوكوفيتش هذا العام - الايام القليلة الماضية مع اسرته واصدقائه وهو يتطلع فقط لمباراته الاولى في ثاني البطولات الاربع الكبرى أمام الامريكي جون ايسنر.

وقال اللاعب الاسباني الاعسر للصحفيين في رولان جاروس اليوم الجمعة "توقفت لايام قليلة (بعد الخسارة أمام ديوكوفيتش في نهائي بطولة روما للاساتذة الاحد الماضي).. لعبت بعض الجولف وقمت بزيارة لاسرتي."

وأضاف نادال الذي خسر مرة احدة فقط خلال مشاركاته الست الماضية في البطولة الفرنسية "منذ بطولة انديان ويلز كان برنامجي مزدحما جدا وانتم تعرفون. وقمت بزيارة لاجدادي وابناء الاسرة الصغار والاقارب."

ويسعى نادال الى معادلة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة وهو ست مرات والذي يحمله السويدي المعتزل بيورن بورج.

وقال نادال "حاولت تناول العشاء مع الاصدقاء لانني لم اقابل الاصدقاء قط منذ شهرين او ثلاثة حاولت فقط ان اكون قريبا منهم.. لايام قليلة."

ورغم ان التوقعات تصب في صالح نادال في مواجهة منافسه الامريكي ايسنر صاحب ضربات الارسال القوية الا ان اللاعب الاسباني لا يأخذ شيئا على سبيل المسلمات وهو بالقطع لم يفكر بعد في اللقاء المحتمل مع ديوكوفيتش في الخامس من يونيو حزيران المقبل.

وقال نادال "بصراحة انا افكر في ايسنر... التفكير في ديوكوفيتش الان سيكون خطأ كبيرا جدا جدا لانني لا اعرف ان كنت اصلا سأصل لهذه المباراة."

واردف نادال قائلا "اسلوب ايسنر في اللعب خطير وضربات ارساله لا تصدق. يمكن ان يشكل خطورة كبيرة."

واذا ما اراد نادال الظهور في نهائي رولان جاروس فانه ربما يتعين عليه تجاوز الروسي نيكولاي دافيدنكو في الدور الثالث والاسباني فرناندو فرداسكو في الدور الرابع والسويدي روبن سودرلينج وهو الوحيد الذي فاز عليه في رولان جاروس في دور الثمانية والسويسري روجيه فيدرر في قبل النهائي.

\
© رويترز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نادال لا يفكر في ديوكوفيتش حاليا بل يركز على ايسنر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همزة وصل :: منتدى الرياضة والسيارات :: قسم كرة المضرب-
انتقل الى: