همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...

همزة وصل

منتدى ثقافي اجتماعي تفاعلي مستقل بذاته يجمع اللبنانيين والعرب المغتربين للحوار الراقي حول شئونهم وهو مفتوح لمناقشة جميع الاراء والافكار والمواضيع الجادة وتبادل الخبرات بدون تعصب لاي فكر سياسي ديني او طائفي
 
من نحنالرئيسيةاليوميةهمزة وصلس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجماهير العربية تتوقع منافسة سداسية في رولان غاروس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hchokr
Moderator
Moderator


عدد المساهمات : 252
مشاركة : 682
التقيم : 17
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
الموقع : http://moghtareb.almountadayat.com/u3

مُساهمةموضوع: الجماهير العربية تتوقع منافسة سداسية في رولان غاروس   الجمعة مايو 20, 2011 5:45 pm

تنس - رولان غاروس للرجال

أسماء تظهر بقوة على قوائم ترشيحات الجماهير العربية لشكل المنافسة على لقب بطولة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بيد أن ديوكوفيتش يستحوذ على كل الاهتمام.



دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

أصبح الجميع على مرمى حجر من انطلاق منافسات النخبة لكرة المضرب العالمية على صفيح ملاعب التنس الفرنسية في رولان غاروس ثاني بطولات الجراند سلام المفتوحة لهذا الموسم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 ايار/ مايو الحالي إلى 5 حزيران/ يونيو المقبل، والتي ستتميز بحالة استثنائية من التنافس المثير بين 6 لاعبين على الأقل، وثلاثة منهم اقتربوا كثيرا من مكانة "الأساطير" الخالدة.

ويعد الصربي نافاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا هو أقرب المرشحين للفوز باللقب من وجهة نظر الجماهير العربية وفقا لما تعج به المنتديات من ترشيحات تصب جميعها في مصلحة الشاب الصربي الذي نال علامة كاملة في منتدى يوروسبورت عربية، غير أنه يوجد أيضا من سينافسه بقوة على هذا التتويج.

وجرت العادة ان يكون المصنف الأول وحامل اللقب 5 مرات وهو الاسباني رفائيل نادال المرشح الأول، والآخرين ينافسوه، بيد أن خسارته في مباراتين نهائتين متتاليتين أمام ديوكوفيتش وعلى الملاعب الترابية بالذات، جعل منه المرشح الثاني للبطولة.




ويظهر حامل الرقم القياسي في بطولات الجراند سلام السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا على ساحة المنافسة، خصوصا وأنه ما زال يؤكد امتلاكه من المهارات والقدرة التي تساعده في المنافسة على هذا اللقب الذي أحرزه سابقا، وتحديدا أثناء غياب نادال بسبب الإصابة.

ويتطلع البريطاني أندي موراي الذي خسر في المربع الذهبي لبطولة روما أمام ديوكوفيتش إلى التغلب على بعض الآلام بعد تعافيه مؤخرا من الإصابة خصوصا وأنه ظهر بمستوى أمام الصربي وكاد أن يفوز بالمباراة، وربما يركز موراي أكثر على الإطاحة بفيدرر والصعود إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي.
منافسة سداسية في تنس فرنسا - تنس - رولان غاروس للرجال

ويأتي من بعيد أقوى اللاعبين في أسبانيا على الأراضي الرملية ديفيد فيرير، وهو يتمنى التتويج بلقب هذه البطولة التي تمثل عشق خاص له، وتمكن فيرير من الوصول إلى نهائيين مع نادال على الأراضي الترابية هذا العام ولكنه خسر فيهما، ويتميز هذا اللاعب بالصبر وتبادل الضربات القوية.

ويعود الأرجنتيني خوان ديل بوترو الذي توج بلقب أمريكا المفتوحة منذ عامين بعد أن فاز على فيدرر وأصيب بعدها، ليشارك في فرنسا هذا العام لكي يجدد حظوظه في الفوز بجراند سلام ثاني له عبر مسيرته المتعثرة.

واشتعلت الحرب الإعلامية بين نادال، وديوكوفيتش، وذلك قبل أيام من انطلاق رولان غاروس.

وبدأت وسائل الإعلام الغربية فى دق طبول الحرب بين نجمى التنس، حيث توقع الكثيرون أن يتفوق ديوكوفيتش على نادال خلال البطولة، وهو ما سيؤهله لصدارة التصنيف العالمى لتنس الرجال، وأشارت إلى أن ديوكوفيتش بدأ فى سحب البساط من تحت "ملك الملاعب الترابية"، وذلك بعد أن نجح الصربى فى تحقيق الفوز على نادال فى آخر مباراتين فى نهائى بطولتى مدريد وروما منذ أيام على ملاعب ترابية.



Eurosport


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجماهير العربية تتوقع منافسة سداسية في رولان غاروس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همزة وصل :: منتدى الرياضة والسيارات :: قسم كرة المضرب-
انتقل الى: