همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...

همزة وصل

منتدى ثقافي اجتماعي تفاعلي مستقل بذاته يجمع اللبنانيين والعرب المغتربين للحوار الراقي حول شئونهم وهو مفتوح لمناقشة جميع الاراء والافكار والمواضيع الجادة وتبادل الخبرات بدون تعصب لاي فكر سياسي ديني او طائفي
 
من نحنالرئيسيةاليوميةهمزة وصلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيخ الأزهر يطالب بتعامل متسامح مع مبارك: لمراعاة الرحمة قبل القانون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader_1975
Moderator
Moderator


عدد المساهمات : 413
مشاركة : 1047
التقيم : 7
تاريخ التسجيل : 09/05/2011
العمر : 41

مُساهمةموضوع: شيخ الأزهر يطالب بتعامل متسامح مع مبارك: لمراعاة الرحمة قبل القانون   السبت مايو 21, 2011 5:06 pm

طالب شيخ الأزهر أحمد الطيب بتعامل متسامح مع الرئيس المصري السابق حسني مبارك.
وقال الطيب في مقابلة مع صحيفة ألمانية "إن مبارك قام بالكثير لمصر خلال فترة طويلة، وإنه اليوم رجل مسن ومريض"، مضيفًا أنه "ينبغي مراعاة الرحمة قبل القانون".
وفي الوقت نفسه وصف شيخ الأزهر سقوط مبارك بأنه كان تعبيرًا عن إرادة الشعب المصري، مؤكدًا دعم الأزهر لرغبة الشعب في التغيير.
من ناحية أخرى، أعرب الطيب عن قلقه إزاء التوترات بين الأقباط والمسلمين في مصر، إلا أنه أكد أن ذلك لا يمثل تهديدًا بنشوب حرب أهلية بين الجانبين.
وحمّل الطيب قوى داخلية وخارجية "لها مصلحة في إحداث فتنة في مصر"، مسؤولية هذه التوترات، مؤكدًا أن تلك التوترات ليس لها جذور في التاريخ المصري.
ولم يستبعد شيخ الأزهر إمكانية أن يجبر الوضع الحرج في مصر الجيش على البقاء فترة أطول في السلطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rania Chokr
Moderator
Moderator
avatar

عدد المساهمات : 139
مشاركة : 411
التقيم : 45
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 36
الموقع : http://moghtareb.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: رد: شيخ الأزهر يطالب بتعامل متسامح مع مبارك: لمراعاة الرحمة قبل القانون   السبت مايو 21, 2011 9:27 pm

تبديد ثروات شعب ونهب بلد باكمله جريمة
اعتقال انسان دون ذنب جريمة
منع انسان من حرية التعبير عن رايه جريمه
الاعتداء على حرية مواطن وكرامته جريمة
نقول تاني ولا نخلي الطابق مستور
كل هذه الجرائم ومطلوب مننا نسامح
30 سنه ظلم ونهب وسرقة
ومطلوب ننسى كل ده بكلمة واحدة

" الرحمة قبل القانون"
اذا رغبنا في تحقيق هذا المبدا فما الفائدة من وجود سجون في المجتمع
فليطلقوا سراح كل المجرمين والقتلة واللصوص

وعلى راي المثل

المسامح كريم ويا بخت من قدر وعفي

مصر أمام مرحلة صعبة من التحديات
تستدعي التعاون والتوحد بين كل طبقات وشرائح المجتمع
وتذويب كل الخلافات والاختلافات بين أفراده

يارب احمي مصر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيخ الأزهر يطالب بتعامل متسامح مع مبارك: لمراعاة الرحمة قبل القانون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همزة وصل :: همزة تواصل :: عين على العالم-
انتقل الى: