همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...

همزة وصل

منتدى ثقافي اجتماعي تفاعلي مستقل بذاته يجمع اللبنانيين والعرب المغتربين للحوار الراقي حول شئونهم وهو مفتوح لمناقشة جميع الاراء والافكار والمواضيع الجادة وتبادل الخبرات بدون تعصب لاي فكر سياسي ديني او طائفي
 
من نحنالرئيسيةاليوميةهمزة وصلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فولفو «S60» تفوز بجائزة «السيارة العالمية لهذا العام 2011»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rania Chokr
Moderator
Moderator
avatar

عدد المساهمات : 139
مشاركة : 411
التقيم : 45
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 36
الموقع : http://moghtareb.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: فولفو «S60» تفوز بجائزة «السيارة العالمية لهذا العام 2011»    الخميس يونيو 02, 2011 6:54 pm











فولفو «S60» تفوز بجائزة «السيارة العالمية لهذا العام 2011» ضمن فئة سيدان



حصلت شركة فولفو للسيارات في أمريكا الشمالية (VCNA) على جائزة «السيارة العالمية لهذا العام 2011» ضمن فئة سيدان في معرض نيويورك الدولي للسيارات من قبل لجنة تحكيم «السيارة العالمية لهذا العام» في 21 أبريل الماضي.وتم تصنيف سيارة فولفو «S60» سيدان الرياضية الجديدة بالكامل على أنها الأفضل في فئتها بفضل انسجامها بشكل مثالي مع أسلوب الحياة العصرية للعملاء.وقد وقع الاختيار على هذه السيارة من قبل لجنة تحكيم شملت 12 من أبرز الصحافيين المتخصصين في قطاع السيارات.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فولفو للسيارات في أمريكا الشمالية دوغ سبيك بالقول: «إن حصولنا على جائزة السيارة العالمية لهذا العام ضمن فئة سيدان ولقب «السيارة الأكثر اعتمادية»، إنما يدل على مدى انسجام سيارة فولفو «S60» مع أسلوب الحياة العصرية للعملاء على الصعيدين العاطفي والعقلي. فمن خلال تقنيات السلامة المتطورة، والتصميم الاسكندينافي المُتقن، والكفاءة الأفضل في فئتها من حيث استهلاك الوقود، والمحرك الحائز للجوائز، توفر سيارة فولفو «S60» مميزات تلبي جميع متطلبات ورغبات العملاء، فهي بلا شك ترسي معايير جديدة في عالم السيارات».

وفي دورتها السنوية الخامسة عشرة، تستمر جوائز «السيارة العالمية لهذا العام» في تكريم السيارات التي تحقق أعلى مستويات الانسجام العاطفي مع العملاء، وهذا ما تنفرد به هذه الجوائز في قطاع السيارات.

من جانبه، صرح المنتج التنفيذي لجوائز«السيارة العالمية لهذا العام» كورتني كلادويل بالقول: «لا تُعنى جوائز السيارة العالمية لهذا العام بتفاصيل التجهيزات والمواد التي تدخل في صناعة السيارات، وإنما بمدى انسجامها مع الحياة العصرية وكيفية تحقيق شركات السيارات لهذا الهدف».









المصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فولفو «S60» تفوز بجائزة «السيارة العالمية لهذا العام 2011»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همزة وصل :: منتدى الرياضة والسيارات :: عالم السيارات :: تكنولوجيا السيارات-
انتقل الى: