همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...

همزة وصل

منتدى ثقافي اجتماعي تفاعلي مستقل بذاته يجمع اللبنانيين والعرب المغتربين للحوار الراقي حول شئونهم وهو مفتوح لمناقشة جميع الاراء والافكار والمواضيع الجادة وتبادل الخبرات بدون تعصب لاي فكر سياسي ديني او طائفي
 
من نحنالرئيسيةاليوميةهمزة وصلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التايمز:مجرد مناقشة عودة الفورميلا 1 للبحرين دليل ضعف الحاسة الأخلاقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader_1975
Moderator
Moderator


عدد المساهمات : 413
مشاركة : 1047
التقيم : 7
تاريخ التسجيل : 09/05/2011
العمر : 41

مُساهمةموضوع: التايمز:مجرد مناقشة عودة الفورميلا 1 للبحرين دليل ضعف الحاسة الأخلاقية   الثلاثاء يونيو 07, 2011 2:55 am

استنكرت "التايمز" البريطانية في افتتاحيتها "قرار الفورميلا 1 استئناف مرحلتها البحرينية، على الرغم مما حدث وما زال يحدث في البلاد""، مشددة على انه "حتى مجرد مناقشة هذه المسألة دليل على ضعف "الحاسة" الأخلاقية".
وذكرت "التايمز" بأن "السلطات البحرينية قتلت ستة وثلاثين من المتظاهرين واعتقلت المئات وجرحت الآلاف، وهي تصرفات تجعلها على قدم المساواة مع "افظع" الأنظمة في العالم". مضيفة إن "الأمر لم يكن مجرد محاولة لاستعادة النظام"، مشيرة في هذا السياق إلى "محاكمة 47 من أفراد الطاقم الطبي في المنامة بتهمة محاولة قلب النظام".
واعتبرت التايمز، بشيء من التهكم، "هؤلاء الأطباء حاولوا قلب النظام بمعالجة الجرحى". ولفتت الى انه "لا يتوجس من قسم أبوقراط سوى الأنظمة المصابة بأعتى أصناف الرهاب".
واشارت الصحيفة، قبل أن تكشف عن علاقات الهيئة المشرفة على الفورميولا 1 والعائلة الحاكمة في البحرين، الى ""انه موقف الفورميولا واحد ليس تعبيرا عن حياد لاأخلاقي"، مؤكدة "إنهم متواطئون بصورة لا أخلاقية".
وفندت الصحيفة تصريحات برني إكلستون أحد كبار المسؤولين عن هذه التظاهرة الرياضية، قال فيها إن "الهدف من استئناف مرحلة البحرين في الفورميولا واحد ليس هو الربح". معتبرة إن "إكلستون يمثل المنظمة التي ستجني أكثر من نصف المبالغ التي ستأتي بها التظاهرة، وهي 40 مليون دولار".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التايمز:مجرد مناقشة عودة الفورميلا 1 للبحرين دليل ضعف الحاسة الأخلاقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همزة وصل :: همزة تواصل :: عين على العالم-
انتقل الى: