همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...

همزة وصل

منتدى ثقافي اجتماعي تفاعلي مستقل بذاته يجمع اللبنانيين والعرب المغتربين للحوار الراقي حول شئونهم وهو مفتوح لمناقشة جميع الاراء والافكار والمواضيع الجادة وتبادل الخبرات بدون تعصب لاي فكر سياسي ديني او طائفي
 
من نحنالرئيسيةاليوميةهمزة وصلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أوباما يحث البحرين على محاسبة المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader_1975
Moderator
Moderator


عدد المساهمات : 413
مشاركة : 1047
التقيم : 7
تاريخ التسجيل : 09/05/2011
العمر : 41

مُساهمةموضوع: أوباما يحث البحرين على محاسبة المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان   الأربعاء يونيو 08, 2011 5:48 am

حث الرئيس الأميركي باراك أوباما الحكومة البحرينية على "الوفاء بالتزامها ضمان محاسبة المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان في البلاد خلال الاحتجاجات الأخيرة للمعارضة"، مشدداً على ان "استقرار البحرين يعتمد بشكل أساسي على احترام حقوق الشعب.
وذكر بيان للبيت الأبيض ان "أوباما أعاد التأكيد خلال اجتماعه بولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، على التزام الولايات المتحدة تجاه البحرين ورحب بقرار الملك حمد بن عيسى آل خليفة إنهاء حال الطوارئ في البلاد والإعلان عن إطلاق حوار وطني حول الإصلاح في تموز". وعبّر عن "دعمه الكبير للملك البحريني في جهوده لإطلاق الحوار الوطني"، ورأى ان "على المعارضة والحكومة أن يتوصلا إلى تسوية من أجل رسم مستقبل عادل لجميع البحرينيين".
واعتبر أوباما انه "من أجل خلق ظروف لحوار ناجح، من المهم أن تنفذ الحكومة التزامها بضمان محاسبة المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان". وشدد على أن "الولايات المتحدة بصفتها شريكاً قديماً للبحرين، تعتقد ان استقرار البحرين يعتمد على احترام حقوق شعب البحرين العالمية بينها حرية التعبير والتجمع السلمي وعملية الإصلاح الحقيقي الذي يستجيب لتطلعات الشعب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوباما يحث البحرين على محاسبة المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همزة وصل :: همزة تواصل :: عين على العالم-
انتقل الى: